افضل 20 مسلسل من مسلسلات رمضان 2024 العراقية وقنوات العرض

الجمهور العربي على موعد مع باقه كبيره من المسلسلات العراقيه برمضان 2024 واللي تنوعت هاي السنه بين الدراما الاجتماعيه والاكشن والكوميديه بمنافسه قويه وعلى جميع القنوات العراقية.


مسلسل خان الذهب:

العروض على قناه ام بي سي العراق وبتدور احداث المسلسل باطار اجتماعي حول اسرتين مشهورين بعالم التجاره والاعمال بتصير بينهم سلسله من المشاكل العمل من اخراج بهاء خداج بطوله العمل غسان اسماعيل ورويدا شاهين وسيف الشريف وغيرهم.

مسلسل حامض حلو الجزء الرابع:

العرض على قناه ام بي سي العراق وبتدور احداث المسلسل باطار كوميدي عائلي حول المواقف والمفارقات الكوميديه اللي من الممكن انه يتعرض لاي شخص بحياته اليوميه المسلسل من اخراج اسامه الشرقي اما بطوله العمل الاء حسين وعلي قاسم الملاك واحسان دعدوش وعلي جابر فوزيه حسن وغيرهم.

مسلسل المتمرد:

سيعرض على منصه شاهد وهو من تقليد اللبنانيه ندى عماد خليل واخراج يزن ابو حمزه بينتمي مسلسل المتمرد الى فئه المسلسلات الاجتماعيه الرومانسيه وبقدم قصه مليئه بمشاعر الامل والالم المسلسل من بطوله هند نزار وعلي ليو وطاها المشهداني واخرون.

مسلسل اقتحام:

هو مسلسل بوليسي وراح يتم عرضه على قناه الشرقيه العراقيه مسلسل اقتحام من اخراج مهند ابو حمزه بطوله العمل تيسير احمد وطيبه غسان وبيلا عادل واخرون.

مسلسل سماء صافيه:

راح يعرض على قناه يو تي في مسلسل سماء صافيه هو من النوع الاجتماعي فبناقش العمل بعض المشاكل الاجتماعيه باسلوب درامي مشوق العمل من اخراج علي ابو سيف وهو من بطوله ايناس طالب القريشي وهناء محمد ومهند هادي وعادل عثمان واخرون

مسلسل قط احمر الجزء الثالث:

مسلسل قط احمر من مقرر عرضه على قناه يو تي في اما احداث العمل فبتدور باطار كوميدي خفيف وجريء بنفس الوقت حاول بعض المشاكل الاجتماعيه اللي بيعاني منها المجتمع العراقي العمل من بطوله الفنان احمد وحيد وزهور على ورشا رعد وحسن حنتوش اما الاخراج فل المخرج سامح البدر.

مسلسل تاتو:

راح يعرض على دجله وهو من بطوله تمارا جمال وكاظم القريشي وفلاح ابراهيم ومهند هادي وسوسن شكري والمسلسل العراقي من تاليف مهند هادي واخراج علي ابو سيف.

مسلسل رشة ملح:

يتناول مسلسل رشه ملح بعض المشاكل من المجتمع العراقي باسلوب كوميدي ساخر المسلسل من اخراج ريندلي قدير اما البطوله اياد راضي سولاف جليل وزهور علاء وسعد خليفه وعلي جابر واحسان دعدوش.

مسلسل الماروت:

هو من نوع الدرامي تاليف رسل جواد واخراج مهدي طالب بطوله العمل جواز الشكرجي ومقداد عبد الرضا وجلال كامل ومحمود ابو العباس وغيرهم.

مسلسل الكاسر:

من اخراج ايمن ناصر الدين وتاليف حسين النجار بطوله العمل غالب جواد وعلي نجم الدين وتمارا جمال وشروق الحسن وغيرهم.

مسلسل طوارئ:

من اخراج اكرم كامل وتاليف احمد هاتف طاقم العمل هن محمد هاشم وزهور على وسعد محسن وعلي نجم الدين وزينه الدليمي وغيرهم

مسلسل فضاء داخلي:

المسلسل من اخراج ستار الحربي وتاليف مصطفى الركابي طاقم العمل هن باسم الطيب وامير ابو الهيل ومازن محمد مصطفى واسيا كمان وغيرهم.

مسلسل الكهف:

من بطوله وسام ضياء وبيداء المعتصم من تاليف السيناريس مصطفى الركابي واخراج مصطفى كريم.

مسلسل الاخوات:

من بطوله على حسين ومحمد عطا سعيد اما الاخراج بدل المخرج امجد زنكنه.

مسلسل بغداد الجديده:

من بطوله باسم قهر ورنا جعفر ومازن محمد مصطفى وغيرهم الكثير هو من تاليف مصطفى كاظم واخراج مهند حيال .

مسلسل غيث:

هو مسلسل عراقي جديد من مسلسلات رمضان العراقيه 2023 ومن بطوله علاء الابراهيمي .

مسلسل ليله السقوط:

تاليف مجدي صابر واخراج ناجي طعمه بطوله العمل للاردن صبا مبارك ومن سوريا باسم ياخر وكندا حنا وميلاد يوسف ومحمد قنوع ومن مصر طارق لطفي وعندنا من العراق ذو الفقار خضر وحسن هادي وبهاء خيون وسمر محمد وغيرهم.

مسلسل شامبليون:

بتدور احداثه باطار من التشويق والاثاره وبناقش مدى التطور التكنولوجي اللي وصلنا له مسلسل شامبليون من اخراج اياد نحاس بطوله العمل محمد عادل وسيف الغانمي وجونيفرعذر وداليدا خليل وعادل عباس وغيرهم.

مسلسل كاتم:

المقرر عرضه على قناه الشرقيه بيتبع المسلسل باطار درامي احدى قصص السوشيال ميديا المؤلمه الضوء على علاقات المال والمصالح اللي بتنتج عنها سلسله من المواقف والاحداث المثيره العمل من اخراج سامر حكمت وبطوله غالب جواد وزهراء سامي واسوار عزت وزياد الملاك وغيرهم.

مسلسلات رمضان 2023 العراقية,كواليس مسلسلات رمضان 2023 العراقية,اعلان مسلسلات رمضان 2024 العراقية,اعلانات مسلسلات رمضان 2023 العراقية,مسلسلات العراقية في رمضان 2023,مسلسلات رمضان 2023 خليجي,مسلسلات رمضان 2023 الكويتيه,مسلسلات رمضان 2023 التاريخية,مسلسلات رمضان 2023 عراقيه,ما هي مسلسلات رمضان 2023 العراقيه,مسلسلات رمضان 2023 مصريه




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-